بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ، ببرقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس يانوش أدير رئيس جمهورية هنغاريا ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.