بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ، ببرقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس يانوش أدير رئيس جمهورية هنغاريا ، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده .