سمو نائب الأمير يهنئ الرئيس الهنغاري

لوسيل

الدوحة - قنا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس يانوش أدير رئيس جمهورية هنغاريا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.