بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية إلى فخامة الرئيس أندريس مانويل لوبيز أوبرادور ، رئيس الولايات المتحدة المكسيكية ، ضمنها تعازيه ومواساته في ضحايا انفجار خط انابيب لنقل النفط بولاية هيدالغو ، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين.