هنأ الفائزين وشكر المسؤولين

رئيس مؤسسة دوري النجوم: الموسم شهد تنافسا محتدما على كافة الأصعدة

لوسيل

الدوحة - لوسيل

تقدم هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، بالتهنئة الحارة لكافة الفائزين في حفل جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم 2015/ 2016 الذي أقيم مساء السبت بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بالمدينة التعليمية.

وقدم الشكر لكل المسؤولين والإداريين والمدربين واللاعبين والضيوف الذين حضروا الحفل.
وقال بلان: أبارك لكافة الفائزين في ختام الموسم الرياضي الذي شهد تنافسا مثيرا، وأحداثا قوية، سواء في دوري نجوم قطر الذي توج الريان ببطولته، أو بطولة كأس قطر التي توج بها فريق الجيش، أو بطولة كأس سمو الأمير التي حصل عليها فريق لخويا.
وأشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر إلى أن الفائزين استحقوا الجوائز التي حصلوا عليها بعد العطاء الكبير والمردود القوي الذي قدمه كل منهم خلال هذا الموسم.
وقدم بلان التهنئة لنجم الريان تاباتا على فوزه بجائزة أفضل لاعب للموسم الحالي وهنأ إدارة نادي الجيش لحصولهم على جائزة أفضل جهاز إداري، وعلى حصول عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق الجيش على جائزة منصور مفتاح لأفضل هداف مناصفة مع تاباتا.
كما تقدم بالتهنئة للاعب نادي السد عبد الكريم حسن لحصوله على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاماً، وأشاد بلان بالعطاء والمردود الذي قدمه لاعب النادي الأهلي مشعل عبد الله الذي حصل على جائزة خاصة خلال الحفل، بعدما اجتاز حاجز الـ100 هدف في الدوري، حيث سجل 102 هدف طوال مشواره في الدوري. وفي ختام تصريحاته، تمنى بلان التوفيق لكل الفائزين في مشوارهم.