أعلن نادي برشلونة الإسباني، غياب لاعبه ليونيل ميسي عن الملاعب مدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد، أول أمس الأربعاء.
وخرج ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات في الشوط الثاني قبل قليل من إدراك أتلتيكو التعادل.
وقال مسؤولو برشلونة في بيان ليونيل ميسي يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن. سيغيب عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع .
وسيغيب هداف برشلونة عبر العصور عن مباراتي سبورتنج خيخون وسيلتا فيجو في الدوري المحلي بالإضافة إلى مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في دوري أبطال أوروبا، كما سيغيب عن المنتخب الأرجنتيني في مباراتي بيرو وباراجواي في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية.
وإذا تعافى ميسي في الوقت المحدد فسيلحق بمواجهة ديبورتيفو كورونيا يوم 15 أكتوبر المقبل.
وقال لويس إنريكي مدرب برشلونة لست طبيبا ولا يمكنني تقديم أي معلومة لكن عندما يصاب ميسي فكلنا نخسر، كرة القدم تخسر .
وغاب ميسي ثمانية أسابيع في الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة لكن برشلونة فاز في ثمانٍ من عشر مباريات بدونه، وقال لويس إنريكي إنه ليس قلقا على أداء فريقه في غياب لاعبه الأرجنتيني البارز.
وأضاف المدرب في العام الماضي كنا في نفس الموقف لكن الفريق واصل اللعب على أعلى مستوى ، متابعا بدون ميسي نحن أقل قوة لكن ما زلنا أقوياء، نأمل في أن يتحسن وسنواصل ما علينا فعله وهو اللعب بثقة .