قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إن المملكة تخوض مناقشات جدية مع بورصة نيويورك بشأن اختيارها بين البورصات التي سيتم فيها الطرح العام الأولي المزمع لأسهم شركة النفط السعودية الحكومية العملاقة أرامكو.
وقال الجبير لتلفزيون فوكس نيوز أمس الخميس هدفنا السعي لاستكمال الطرح العام الأولي خلال 2018 وهناك نقاشات جدية مع بورصة نيويورك بشأن اختيارها بين البورصات التي سيتم فيها الطرح العام الأولي لأسهم أرامكو وأعتقد أنه سيتم اتخاذ القرار بناء على المؤهلات المالية.