اجتمع سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي مدير عام الأمن العام اليوم، مع سعادة السيد نيكولوز ريفاز يشفيلي سفير جمهورية جورجيا لدى الدولة.
جرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات التي تهم البلدين الصديقين.