قال الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الجيش خلال المؤتمر الصحفي لمباراة اليوم التي تجمعه بفريق السد لحساب نصف نهائي بطولة كأس قطر إنها ستكون مختلفة كليا عن لقاء الفريقين في دوري النجوم.
هي مباراة مهمة للغاية وأهميتها نابعة من اهمية البطولة، وتعد من اقصر الطرق للوصول إلى منصات التتويج والفوز بأحد الالقاب، والفريقان لهما طموح مشترك في الفوز بالكأس. وتوقع لموشي رد فعل قوي من اللاعبين بعد الخسارة الكبيرة أمام الأهلي السعودي بدوري أبطال آسيا، وقال: لو لم يكن هناك رد فعل قوي سنكون خارج البطولة ولا نريد ان نودع البطولة مبكرا. وعن تفوق فريقه على السد بالبطولة الكبيرة، قال لموشي: مهما كانت الانتصارات التي حققها فريقى على السد، فإن السد يبقى كبيرا بماضيه وحاضره ومستقبله، وقد فزنا على السد بكأس قطر لكنه أخرجنا من كأس الأمير الموسم الماضي، وعندما تفكرون في انتصارات الجيش فعليكم التفكير في انتصارات السد على الجيش. وحول معاناة الفريق من الإرهاق والضغط بسبب مباريات دوري أبطال آسيا، قال مدرب الجيش: الضغوط مسلطة على السد وعلى الجيش معا، ونحن نريد تحقيق المزيد من الإنجازات ولنا طموحات كبيرة مثل السد تماما الذي جاء خلفنا في ترتيب الدوري. أوضح أن فريقه ولاعبيه وهو شخصيا في قمة التركيز خلال هذه المرحلة التي تعد مرحلة جني الثمار، وقال: حققنا الوصافة في الدوري وتأهلنا إلى دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا، وعلينا إكمال المسيرة، ولو تعثرنا في كأس قطر فإن ذلك سوف يفسد نجاحنا السابق. وعن المشاكل والثغرات التي يعاني منها دفاع السد، قال لموشي: صحيح أن هناك مواطن ضعف في دفاع السد لكن فريق الجيش يعاني أيضا من بعض الثغرات، وعلينا أن نتجاوزها خلال المراحل الصعبة بالمباراة.