أعلن نادي الشحانية لكرة القدم، إقالة جهازه الفني بقيادة الكرواتي إيجور ستيماتش، وذلك بعد الفشل في البقاء بدوري نجوم قطر والهبوط لدوري الدرجة الثانية.
وكان فريق الشحانية قد لعب مباراة فاصلة مع نادي قطر من أجل البقاء في الدوري، ولكنه خسرها بهدفين مقابل هدف، وبالتالي عاد من جديد لدوري الدرجة الثانية.
واحتل الفريق المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري بعد موسم مقبول بالمقارنة بأنه الأول للفريق في دوري نجوم قطر، قبل أن يخرج الفريق من كأس سمو الأمير.
ومن المنتظر أن يتم تعيين جهاز فني جديد للفريق خلال الأيام المقبلة.