بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تعزية، إلى فخامة الرئيس مون جيه إن رئيس جمهورية كوريا، في ضحايا الحريق الذي نشب في مستشفى مدينة ميليانغ جنوب شرق البلاد، متمنيا عاجل الشفاء للمصابين.