زار سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي مدير عام الأمن العام والمقدم خليفة محمد العطية مساعد مدير عام الإدارة العامة للأمن الصناعي وعدد من منسوبي الإدارة العامة للأمن الصناعي صباح أمس مركز تمكـين ورعـايــة كبـار السـن إحسان وتوزيع الورود والهدايا على كبار السن بالمركز لإدخال البسمة في نفوسهم واشعارهم بتواصل رجال الشرطة معهم في هذه المناسبة السعيدة.
وقدم سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليـفي التهنئة لنزلاء مركـز تمكـين ورعاية كـبار السن إحسان بمناسبة عيد الفطر المبارك مؤكداً أن الزيارة تأتي كجزء من التواصل مع كبار السن ورد بعض الجميل لهم لما قدموه للمجتمع القطري من فضل وخدمات طوال فترة حياتهم، وأن وزارة الداخلية إذ تقوم بزيارتهم في هذا اليوم فإنها تبعث رسالة لكبار السن مفادها أننا قريبون منهم ولم ننسَ فضلهم.
وقال إن وزارة الداخلية تحرص دائما على تعزيز الشراكة مع كافة فئات المجتمع خاصة فئة كبار السن وتقديم الخدمات المتميزة لهم والتي من بينها توفير صالات خاصة في كافة إدارات الوزارة لتقديم مختلف خدمات الوزارة لهم بسهولة ويسر وخلال وقت وجيز، فضلا عن تقديم خدمات الوزارة لهم في أماكن إقامتهم في بعض الحالات
كما قدم المقدم خليفة محمد العطية التهنئة لنزلاء مركز تمكين ورعاية كبار السن بعيد الفطر المبارك مؤكدا على أن هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام وزارة الداخلية بكبار السن فضلا عن أنها جزء من المسؤولية الاجتماعية للوزارة، والتي تشمل التواصل مع كافة فئات المجتمع في جميع المجالات الاجتماعية.
ومن جانبهم قدم القائمون على مركز إحسان الشكر والتقدير لوزارة الداخلية على هذه اللمسة الانسانية مؤكدين أن هذه الزيارة للآباء والأُمهات كبار السن بمركز إحسان تعكس اهتمام وزارة الداخلية بهم والتواصل معهم، باعتبارها جزءاً من المسؤولية المجتمعية الأمر الذي ينعكس ايجابيا على كبار السن ويسهم في ادخال السعادة في نفوسهم.