اجتمع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام، اليوم، مع سعادة السيد محمد عبد النباوي الوكيل العام للملك والنائب العام بالمملكة المغربية الشقيقة. واستعرض الاجتماع التعاون القائم بين النيابتين العامتين في كلا البلدين وسبل تطويره.