تسجيل 21 إصابة جديدة بكورونا في سلطنة عمان

لوسيل

الدوحة - قنا

أعلنت وزارة الصحة بسلطنة عمان، اليوم، عن تسجيل 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ( كوفيد 19)، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للحالات المسجلة في السلطنة إلى 152 حالة فيما بلغ عدد حالات الشفاء 23.

وقالت الوزارة، في بيان بثته وكالة الأنباء العمانية، إن الحالات الجديدة كلها لمواطنين عمانيين، و 8 منها مرتبطة بالمخالطة لمرضى سابقين، و8 مرتبطة بالسفر، فيما تخضع 5 حالات للتقصي الوبائي.