بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس ميلوش زيمان رئيس جمهورية التشيك، بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلاده.