اختتمت أكاديمية الخدمة الوطنية اليوم، التمرين التكتيكي سهيل 1، لمجندي أكاديمية الخدمة الوطنية من الدفعة الرابعة عشر.
أقيم التمرين تحت رعاية سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، والذي حضر فعاليات الختام.
واشتمل التمرين على عدة تدريبات فردية وجماعية بهدف إكساب المتدربين المهارات العسكرية، والوصول إلى أقصى درجات الجاهزية العسكرية للمجندين.