سمو الأمير يستقبل رئيس شركة تشوبو اليابانية

لوسيل

الدوحة - قنا

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ، في مكتبة بالديوان الأميري صباح اليوم، السيد اكيهيسا ميزونو رئيس شركة تشوبو الكتريك باور اليابانية، وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارته للبلاد.


تم خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون بين الجانبين وأوجه تنميتها.