تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا مساء اليوم، من فخامة الرئيس جوكو ويديدو رئيس جمهورية إندونيسيا.