بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة السيدة كوليندا غرابار رئيسة جمهورية كرواتيا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.