أصدر سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام، اليوم، قرارا بإنشاء نيابة الصحة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة حفاظا على الصحة...