أعلنت مؤسسة حمد الطبية رسميا افتتاح قسم الطوارئ في مركز صحة المرأة والأبحاث، أحد المستشفيات الجديدة بمدينة حمد بن خليفة الطبية، يوم الجمعة المقبل، أمام اللاتي يعانين من حالات طارئة تتعلق بأمراض النساء والولادة، وإغلاق قسم الطوارئ بمستشفى النساء في التاريخ نفسه.
وأوضحت أن قسم الطوارئ الجديد الذي تصل سعته إلى 28 سريرا ويتوفر على قاعة انتظار فسيحة ومريحة للنساء، سيتيح لمرتاديه إتمام إجراءات التسجيل وتسديد الرسوم في مكتب أمين الصندوق في نفس الموقع، والحصول على خدمات الدعم المتخصصة بما فيها التصوير الطبي (الأشعة) وإجراءات التشخيص السريرية وخدمات الصيدلية المتوفرة على مدار أربع وعشرين ساعة تحت سقف واحد.
وأهابت مؤسسة حمد الطبية بجميع السيدات الحوامل اللاتي يتعرضن لحالات طبية طارئة مراجعة قسم الطوارئ بمركز صحة المرأة والأبحاث الذي سيفتح أبوابه في تمام الساعة السادسة من صباح الجمعة المقبل وعدم التوجه إلى طوارئ مستشفى النساء بعد هذا التاريخ.