بي.إم.دبليو باعت 2.21 مليون سيارة في 2021

لوسيل

رويترز

قالت مجموعة بي.إم.دبليو الأربعاء إنها باعت 2.21 مليون سيارة بعلامتها التجارية بي.إم.دبليو في 2021، مسجلة بذلك أعلى مبيعات على الإطلاق وبزيادة 9.1 بالمئة عن العام السابق. وزادت مبيعات الشركة من السيارات الكهربائية بالكامل إلى أكثر من مثليها على مستوى العالم.

وفي المجمل باعت المجموعة 2.52 مليون سيارة في 2021 بزيادة 8.4 بالمئة عن العام السابق.

وكان 23 بالمئة من سيارات بي.إم.دبليو وميني المباعة في أوروبا إما سيارات هجينة أو كهربائية بالكامل، في حين بلغت نسبة المبيعات من الفئتين على مستوى العالم 13 بالمئة.