سمو نائب الأمير يعزي ملكة ورئيسة وزراء المملكة المتحدة

لوسيل

الدوحة – قنا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية إلى كل من جلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وإلى دولة السيدة تيريزا ماي رئيسة الوزراء ضمنهما تعازيه في ضحايا الانفجار الذي وقع في مدينة مانشستر متمنيا سموه الشفاء العاجل للمصابين .