قامت لجنة المرشحين لانتخابات مجلس الشورى بتمكين أحد المصابين بفايروس كوفيد 19 من حقه في ترشيح نفسه، حيث تم التنسيق مع وزارة الصحة ونقله بالإسعاف كما تم اتخاذ كافة التدابير الطبية اللازمة لنقل المرشح من حجره المنزلي الى لجنة المرشحين لتمكينه من ممارسة حقه كمرشح لإحدى الدوائر الانتخابية.