يستعيد فريق أم صلال جهود لاعبه البرازيلي المدافع أندرسون في المباراة القادمة أمام معيذر بالأسبوع التاسع لدوري نجوم قطر التي تقام غدا الخميس على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في السادسة وعشر دقائق مساءً. وكانت الإصابة قد حرمت اللاعب من المشاركة مع فريقه في المباريات الأخيرة، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية مع زملائه في إطار التحضيرات لمباراة معيذر التي يسعى خلالها أم صلال لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة من الجيش في الأسبوع الثامن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وفي الوقت نفسه، خضع إسماعيل محمود مهاجم الفريق للأشعة والفحوصات الطبية والتي سيتحدد من خلالها مدة غيابه عن الفريق، بعدما كان قد أصيب في اللقاء الأخير أمام الجيش.
ويعد إسماعيل محمود من الركائز الأساسية لفريق أم صلال في خط الهجوم، وهو من اللاعبين أصحاب المجهود الكبير بالفريق، ويُشكل خطورة على مرمى الفرق المنافسة في معظم المباريات.
وكانت الخسارة التي تلقاها أم صلال في الأسبوع الثامن قد جمدت رصيد الفريق عند 10 نقاط في المركز السادس ضمن ترتيب فرق دوري نجوم قطر قبل انطلاق مباريات الأسبوع التاسع.