الكورونا تصيب لاعبا من بورنموث الإنجليزي

لوسيل

لوسيل- رويترز

قال نادي بورنموث اليوم الأحد إن جولة ثانية من الفحوص التي خضع لها لاعبون وعاملون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أثبتت إصابة أحد لاعبيه بالفيروس سريع العدوى إلى جانب شخص آخر.

ولم يكشف بورنموث عن هوية لاعبه المصاب لكنه أكد أنه سيخضع لعزل ذاتي لسبعة أيام تنفيذا للتعليمات قبل الخضوع لفحص آخر.

وقال بورنموث في بيان يمكن لنادي بورنموث التأكيد بأن أحد لاعبيه جاءت نتيجة فحصه إيجابية عقب جولة الفحوص الثانية للنادي ومع اتباع الإرشادات التي وضعتها رابطة الدوري الممتاز لاستئناف التدريبات بكل دقة فإن مراكز تدريب النادي تظل بيئة عمل تتوفر فيها السلامة للاعبين والطواقم. وسنستمر في الخضوع لفحوص كورونا مرتين أسبوعيا.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي أمس السبت إنه تم اكتشاف إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في ناديين مختلفين في الدفعة الثانية من الاختبارات.

ومنذ أن عاد اللاعبون إلى تدريبات محدودة في مجموعات صغيرة يوم الثلاثاء الماضي تم تأكيد إصابة ثمانية أفراد بالفيروس في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الجولة الأولى من الفحوص التي أجريت ما بين 17 و18 مايو أيار الجاري ثبتت إصابة ستة أشخاص بالعدوى من بينهم مدافع واتفورد أدريان ماريابا وإيان وون مساعد مدرب بيرنلي.