قال سعود العنزي، لاعب الريان: إن لحظات التتويج بلقب دوري نجوم قطر لا تنسى من الذاكرة لما فيها من لحظات رائعة لا تتكرر كثيرا في العمر.
وقدم العنزي الشكر للجمهور الرياني الذي وقف خلف الرهيب هذا الموسم وكان جزءاً من هذا الانتصار الكبير الذي تحقق، مهديا لهم الدرع، كما أهدى الدرع لمجلس إدارة النادي بقيادة سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة النادي، ولزملائه في الفريق وللجهازين الفني والإداري