بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس سيريل رامافوزا، رئيس جمهورية جنوب أفريقيا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.